صرحت الدكتورة غادة ندا ، وكيل وزارة الصحة بالاسكندريه لموقع “اليوم “أنها عقدت اجتماع موسع مع مديري مستشفيات بالمحافظة لمناقشة درجة الاستعدادات خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

واكدت غادة ، علي رفع درجة الاستعدادات بجميع المستشفيات وانتشار الفرق الطبية بجميع مناطق التجمعات مطالبة بضرورة تواجد مدري المستشفيات أو من ينوب عنه طوال إجازة العيد بما يضمن الرعاية الطبية المطلوبة .

واضافت ندا ، أنه سوف يتم تمركز سيارات الإسعاف في جميع المناطق الأكثر تجمعا علي مدار أيام عيد الأضحى المبارك وتوفير اكياس الدم قائله أن عدد حملات التبرع بالدم تصل إلى 120حملة شهريا .
الوسومبعيد الأضحى المبارك تمركز سيارات الإسعاف وتوفير أكياس الدم وكيل- صحة- الإسكندرية
شاهد أيضاً
أمين عام هيئة كبار العلماء ورئيس جامعة الأزهر يفتتحان مباني جديدة بمستشفى طب الأزهر الجامعي بأسيوط
أسيوط – عيد شافع افتتح فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، …
غرفة الاخبار معاك في كل الاخبار